جديد المقالات
جديد الأخبار

03-11-2019 09:04

"القريات والتطوير القادم"



بسم الله الرحمن الرحيم وبعد:
تغيير متسارع، وتطوير متصاعد، وانطلاق نحو تحقيق الريادة والتميز، تشهدها بلادنا المملكة العربية السعودية، رُقيٌّ في الإنسان، تطوير في البنيان، متابعة دؤوبة من ولاة أمرنا، ومهندس رؤيتنا محمد العضيد لسلمان الحزم، ما إن يقع بصرك على أغلب مدننا إلا وتجد للتطوير بصمة، وللإنفاق السخي من حكومتنا الرشيدة أثر واضح، بهدف الرقي بتلك المدن إلى أجمل حُلّة، وأبهج صورة، هذا ما يتيقن به كل منصف ومتابع.
ومدينة الملح والزيتون "القريات" كغيرها من مدن مملكتنا الحبيبة نالها الخير، وغشيها من التطوير ماغشيها ، لتكون بوابة الوطن الشمالية بحق، والواجهة المشرّفة لبلادنا في نظر زوارها بكل اقتدار.
وهذا ماسيكون -بإذن الله- في عهد التطوير والتغيير والرؤية الطموحة لبلادنا، ومع تولي أمير شاب طموح لمنطقة الجوف هو صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز وفقه الله ، والذي ما إن حط رحاله في منطقة الجوف إلا وبدأ يسابق الزمن، ويأخذ بزمام التطوير، متلمساً احتياج المنطقة بكل محافظاتها وقراها وهجرِها.
ياسادة... القريات جميلة ...
جميلة بأهلها، جميلة بماضيها، جميلة بحاضرها، وجميلة بمستقبلها إن شاء الله، فهي حقيقة بالتميز ومأهلة للريادة.
فمعالمها الأثرية، وواجهتها الدولية، وموقعها الاستراتيجي، وكثرة القاصدين والمارين بها تجعلها الأجمل والأولى بالتطور.
سحابة الخير وخطوات التنمية وقفزات التطوير في بلادنا قادمة إلى القريات إن شاء الله ، لترسم فيها أجمل صورة ، وتنسج فيها أزهى حُلّة ، وتنحت اسمها في قائمة المدن المستهدفة في رؤية الخير وتحول النماء للمملكة العربية السعودية.




كتبته
نوال العميش المصلوخي

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1509



خدمات المحتوى


نوال العميش المصلوخي
نوال العميش المصلوخي

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (خبر القريات) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها