جديد المقالات
جديد الأخبار

05-13-2019 12:22

سرقوا هدير صمتي


منذ سنوات ليست بالقليله..كان لي مساحه نائية في زوايا ذاتي..اخذ بها قسطا من الهدوء والسكينه ..واخصص لي انا صفحات بعيون لامعه بها خرشات ورسومات مبهمه..واسهم لا اعرف اتجاهها ..وحكايات وهميه..واحلام صغيره.. وقصص اقرأها في عيون ابطالها..وعواطف مشوشه ..والكثير الكثير مني انا ..ومن ابواب الجيران ومن خطوط الاكف التي اصافحها يوميا...

ومن وراء المكتب الصباحي ..ورائحة القهوة تعبق مزاجي وتطربه.. استرق لحظات رشيقه واجعل العالم من حولي يصمت وينتظر..ترى ماذا ستقول اليوم ؟ وابهرهم ويثنون واعمل جاهدة لليوم التالي..

ثم نشرتها عبر صفحات المنتديات ..فخورة فلي بصمه على جبين الحرف والجمله..لاتشبه الا انا ..

فيما بعد احاطني حبل الغد واصبح يجرجرني باتجاهات عديدة وتعثرت وتخبطت وابتعلتني طرق لا احب ان اذكرها ولا اتذكرها

تاهت خطوتي كثيرا في ازقة الحياه..وبين وجوه المارة وماعادت اقدامي ثابته.... ونئيت بنفسي تحت ظل الاقصاء الاختياري..ثم عادت بي خطواتي الى الخلف خطوة..وثقبت الجدار الذي فصلني عن نور روحي بالامس..ووجدت مشاعري منتصبه في ميدان عام .. مشاع تحت مسميات اخرى ..اعتصرت احشائي..هذا انا ولست انا؟..ظلي الذي تركته خلفي..ام حقيقتي التي سكبتها من روحي ودمي ..

سرقوا حرفي..وعيون اصدقائي..واناملي..وقصص الحزن المشهودة..وافراحي ..وكل ما املك..وكل عنوايني هكذا دون ان يرف جفنهم..وكلما اردت ان اتحدث بلسان الامس ..يفاجئني انه في جوف احدهم....(هديرصمتي..) ابتلعه فم السارق واختطفته يد الفارغ اللامبالي ..هكذا بلمح البصر..للاسف..

فمن يحمي المغفلين؟

بقلم / مها سالم

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2471



خدمات المحتوى


مها سالم
مها سالم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (خبر القريات) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها