جديد المقالات
جديد الأخبار


المقالات
جديد مقالات خبر القريات
وسائل الاتصال الاجتماعي
وسائل الاتصال الاجتماعي
01-21-2014 06:58

وسائل الاتصال الاجتماعي

لقد اصبحت وسائل التواصل الاجتماعي تؤدي دورا هاما في نقل المعلومات بخيرها وشرها وايصالها الى عددا كبيرا من المتابعين دون قيود اومحاذير او حتى وجود مقص الرقيب .
وقد طغت هذة الثورة المعلوماتية الغير مسبقوبة على عدد كبير من الجمهور الذي اصبح منبهرا بها الى حد الادمان او مايسمى بالجنون ..
لقد اصبحت عنصرا اساسيا في حياتنا اليومية العملية وانسحبت بالتالي على حياتنا الشخصية والتصقت بنا التصاقا شديدا نظرا لما تملكة من قدرة جذب تفوق الخيال .لقد نجحت وسائل الاتصال الحديث في التقريب بين المتابعدين فانها ساهمت بالقدر نفسه اواكثر في الحاق الضرر بالتواصل الاسري .
لذا علينا ان ندرك ان لهذة المواقع الاجتماعية ايجابيات وسلبيات ولكي نستفيد منها لابد من تحصيل الايجابيات وتلافي السلبيات . وان نستخدمها في الاتجاه الذي نفتخر ونعتز به وهو مبادىء الاسلام باسلوب عصري قادراعلى مخاطبة الشعوب الاخرى بلغة تفهمها ..


بقلم / محمد بن عواد عرسان العنزي

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1315



خدمات المحتوى


التعليقات
#3615 [ابو قياض]
0.00/5 (0 صوت)

01-22-2014 07:38
شكراً لك الاستاذ محمد عواد اختيار لموضوع مهم وفيه ما فيه من المخالفات دينيه، اجتماعيه، اخلاقيه...... مع امنياتنا ان تبلغ الكلمات منتهاها ويستخدم كل فرد لكل ما يملك الاستخدام الإيجابي ....بالتوفيييق


ردود على ابو قياض
Saudi Arabia [ابو عبدالمجيد] 01-23-2014 10:20
شكرا عزيزي ابوقياض على تعليقك على هذا الموضوع وجزاك الله كل خير والله يوفق الجميع
لما يحبه ويرضاه


محمد بن عواد عرسان العنزي
محمد بن عواد عرسان العنزي

تقييم
6.18/10 (11 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (خبر القريات) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها