جديد المقالات
جديد الأخبار


أبواب مغلقة!
03-15-2013 01:18

الحديث اليوم عن نقطتين: الأولى عن هيئة حقوق الإنسان - الهيئة الحكومية كما يُعرّفها الكثيرون - هذه الهيئة من الجهات الغامضة في بلادنا.. ليس لها حضور يذكر.. فلا تكاد تعرف شيئاً عن جهودها لخدمة قضايا الناس، ولا عن أنشطتها، ولا إنجازاتها، بل ولا تعرف موقعها أين هو على الخارطة.. فإن كان لها جهود لا نعرفها - وهذا ما أتمناه - فهذا يؤكد أنها أخفقت وبامتياز في دورها الإعلامي. نريد أن نعرف باختصار: ما هي الحقوق التي تعمل على استعادتها الهيئة؟ وماذا يعمل هذا العدد من الموظفين المتفرغين والمتعاونين، وكيف يتم التصرف بأموالها.. أتمنى أن ترد الهيئة بالإنجازات والأرقام وتفتح أبوابها للرأي العام!
النقطة الثانية، تتعلق بالغرف التجارية الصناعية في المملكة.. لا أكاد أفتح صحيفة خلال السنوات الماضية دون أن أجد خبراً صحفياً يتعلق بهذه الغرف!
لكن إن سألتموني ماذا يجري داخل هذه الغرف؟ فسأقول لكم: الله أعلم! هل ما ينشر من نشاطاتها حقيقي فعلاً؟! سأقول لكم: لا أدري! من المستفيد منها؟ لست متأكداً بالضبط!
آخر الأخبار - وهو خبر غريب - يقول إن مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في حائل عقد مؤتمراً صحفياً للإعلان عن فعاليات منتدى حائل للاستثمار 2013.. قرأت الخبر من أول سطر إلى آخر سطر.. بحثت عن ذكر لـ"مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية بحائل" فلم أعثر على شيء.. الخبر يتحدث عن الفرص الاستثمارية الكبيرة والمتوسطة والصغيرة التي ستعرض أمام رجال الأعمال!
سلة حلويات لذيذة ـ "باتشي" ـ سيلتهمها رجال الأعمال داخل الغرفة.. وسيتركون للناس السؤال الأكبر: من المستفيد من هذه الغرف؟!

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1232



خدمات المحتوى


التعليقات
#1188 Saudi Arabia [عبدالله محمد الشامخ]
0.00/5 (0 صوت)

03-15-2013 10:46
أما الهيئة فتعمل بصمت هههههههه وأما الغرف فهي داخل بيوت للنوم والنوم اسرار ياصالح


ردود على عبدالله محمد الشامخ
Jordan [سعدون] 03-26-2013 05:18
الشيوخ لم يعرفوا أنهم مسؤولون أمام الله ثم أمام الشعب حسب المعلومات يتحركون
أما الغرف التجارية منبره الوسادة بدون أي عمل مع الملك حفظه الله دعمهم وحثهم ولاكن بدون جدوى تذكر لم اعرف أن الخبر الذي نشتريه لابد من وزن معين هههههه والمخابز 4 بريال حجم صغير


صالح الشيحي
صالح الشيحي

تقييم
9.99/10 (7 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (خبر القريات) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها