جديد المقالات
جديد الأخبار

الأخبار
المحليات
مكافحة التبغ بالشمالية تقيم ورشة تدريبية لمراقبي الضبط

مكافحة التبغ بالشمالية تقيم ورشة تدريبية لمراقبي الضبط

09-22-2018 03:20

الحدود الشمالية ( صحيفة خبر القريات ) :


نفذت أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة التبغ بمنطقة الحدود الشمالية ورشة عمل و دورة تدريبية لعدد 20 مراقب ضبط في جميع مستشفيات المنطقة ، و تم خلال الورشة تدريب المراقبين على آلية الضبط و الإجراءات المتبعة حيال مرتكب المخالفة و كيفية التعامل مع من يقومون بتعاطي التبغ في المنشآت الصحية أو داخل أسوارها .
ويعد التدخين في المنشآت الحكومية مخالفة للمرسوم الملكي (م٥٦) الصادر بتاريخ ١٤٣٦/٧/٢٨ حيت يمنع النظام التدخين في المرافق الحكومية وتقتضي التعليمات تغريم المخالفين مبلغ وقدره (٢٠٠) ريال عبر التطبيق الالكتروني .
وتم تخصيص عدد 20 مراقب لكل مستشفى لتشديد الرقابة على منع التدخين في المنشآت الصحية و ضبط المخالفين ، وتم رفع بياناتهم إلى الوزارة لإصدار البطاقات لهم وتسليمهم " الأرقام السرية" الخاصة بخدمة الضبط .
وهذا الإجراء سوف يخفف الضغط على اللجنة الوطنية لمكافحة التبغ الرئيسية في المنطقة لتقوم بأعمالها الأخرى وتجعل ضبط المخالفين متاح على مدار الساعة في المنشآت الصحية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 237


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (خبر القريات) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها