جديد المقالات
جديد الأخبار

الأخبار
المحليات
9 مناطق في مرمى تنبيهات الأرصاد.. تدنٍّ بالرؤية الأفقية بسبب الضباب والعوالق الترابية

9 مناطق في مرمى تنبيهات الأرصاد.. تدنٍّ بالرؤية الأفقية بسبب الضباب والعوالق الترابية

10-17-2018 07:23

(صحيفة خبر القريات ) :



أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة عبر حسابها الرسمي على تويتر 6 تنبيهات بشأن حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة بمنطقة الباحة وعسير ومكة المكرمة والمنطقة الشرقية والجوف وتبوك والمدينة المنورة والحدود الشمالية وجازان.

وفي التفاصيل، وصفت الهيئة الحالة في منطقة مكة المكرمة بأنها تشهد تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب. وتشمل الحالة الطائف والهدا والشفا والأجزاء المجاورة، وتبدأ الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وتستمر حتى التاسعة من صباح الأربعاء.

وذكرت أن المنطقة الشرقية تشهد حالة مماثلة من تدني مستوى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، وتشمل الحالة الدمام والخفجي والجبيل والظهران والأحساء والأجزاء المجاورة، وتبدأ الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وتستمر حتى التاسعة من صباح الأربعاء.

وفي منطقة الباحة قالت الهيئة إنها تشهد أيضًا تدني مستوى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، وتشمل الباحة وبلجرشي والأجزاء المجاورة، وتبدأ الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وتستمر حتى التاسعة من صباح الأربعاء.

وتشهد منطقة عسير حالة مماثلة من تدني مستوى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، وتشمل أبها والسودة وخميس مشيط والنماص والأجزاء المجاورة، وتبدأ الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وتستمر حتى التاسعة من صباح الأربعاء.

وفي منطقة تبوك قالت الهيئة إنها تشهد حالة مماثلة، وتشمل الوجه وضبا والمويلح والأجزاء المجاورة، وتستمر من الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وتستمر حتى التاسعة من صباح الأربعاء.

وأصدرت "الأرصاد" تنبيهًا آخر لمنطقة الحدود الشمالية، وصفت خلاله الحالة بأنها تشهد رؤية غير جيدة بسبب العوالق الترابية مع ارتفاع في نسبة الرطوبة، وتبدأ في منتصف ليل الثلاثاء، وتستمر حتى الساعة التاسعة من صباح الأربعاء، وتشمل عرعر وطريف والأجزاء المجاورة.


وذكرت أن منطقة الجوف أيضًا تشهد حالة مماثلة من الرؤية غير الجيدة بسبب العوالق الترابية، وتبدأ في منتصف ليل الثلاثاء حتى التاسعة صباحًا، وتشمل القريات والأجزاء المجاورة.

وكذلك أصدرت تنبيهًا لمنطقة المدينة المنورة، وصفت فيه الحالة بأنها تشهد تدنيًا بالرؤية الأفقية بسبب الضباب من الساعة الواحدة بعد منتصف الليل حتى التاسعة من صباح الأربعاء، وتشمل ينبع والأجزاء الساحلية المجاورة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1334


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (خبر القريات) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها