جديد المقالات
جديد الأخبار

الأخبار
أنشطة مدرسية
تكريم الطلاب المتفوقين بمدرسة خالد بن سعيد الابتدائية

تكريم الطلاب المتفوقين بمدرسة خالد بن سعيد الابتدائية

04-07-2019 10:47

سليم الســلمي _ "صحيفة خبر القريات"


قامت إدارة مدرسة خالد بن سعيد الابتدائية بتكريم الطلاب المتفوقين بهدف تشجيعهم ودعمهم وحثهم على التفوق والتميز.

بدأ الحفل الخطابي الذي قدمه رائد النشاط الأستاذ ناصر موسى شيبه بتلاوة من الذكر الحكيم ، ثم كلمة القائد التربوي عبدالله عوضه الزهراني الذي قال فيها أن هذا التكريم يأتي في إطار تحفيز وتشجيع الطلاب على التفوق والتميز وحثهم على مضاعفة جهودهم وبث روح المنافسة الإيجابية بين طلاب المدرسة . ثم كلمة أخرى لوكيل المدرسة الأستاذ محمد حميد المرامحي .

وتهدف المناسبة إلى :1- توفير الظروف المناسبة لهذه الفئة من الطلاب و تشجيعهم و رعايتهم للاستمرار في تفوقهم بتوجيه الاهتمام بهم و حث أولياء أمورهم على الاستمرار بمتابعتهم .

2 ـ تحقيق الشعور بالرضا عن النفس في الدراسة لدى المتفوق مما ينعكس أثره على تحصيله الدراسي و محيطه الاجتماعي داخل المدرسة .

3 ـ تطبيق مبدأ الثواب التربوي بتكريم المتفوقين لتشجيعهم على مضاعفة جهودهم وحفز الآخرين من متوسطي و ضعاف التحصيل الدراسي للاقتداء بهم

4 ـ بث روح المنافسة الإيجابية بين طلاب المدرسة .

5ـ إيقاظ و تشجيع روح الإبداع و الابتكار لدى الطلاب بإتاحة الفرص لهم لممارسة اهتماماتهم العلمية و مواهبهم المتعددة التي تتفق مع قدراتهم و ميولهم داخل محيط المدرسة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 83


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (خبر القريات) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها