جديد المقالات
جديد الأخبار

الأخبار
المحليات
نائبي وزير العمل والتنمية الاجتماعية يجتمعان مع سعادة السفير الألماني لبحث مجالات التعاون بين البلدين

نائبي وزير العمل والتنمية الاجتماعية يجتمعان مع سعادة السفير الألماني لبحث مجالات التعاون بين البلدين

05-22-2019 05:10

"صحيفة خبر القريات"


عقدت معالي نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية لقطاع التنمية الاجتماعية الدكتورة تماضر بنت يوسف الرماح، اجتماعاً مع سعادة السفير الألماني يورغ راناو، بحضور الوفد المرافق له وعدد من كبار مسؤولي الوزارة، حيث تم مناقشة إمكانية التعاون بين البلدين في مجال التنمية الاجتماعية، كما أوضح سعادة السفير دعم حكومته للمملكة خلال استضافتها لمجموعة دول العشرين خلال العام المقبل.

وبعد انتهاء الاجتماع عقد معالي نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية للعمل الدكتور عبدالله بن ناصر أبو اثنين اجتماعه مع سعادة السفير الألماني والوفد المرافق له، بحضور عدد من كبار مسؤولي الوزارة ومنسوبيها.

وقد تم خلال الاجتماع استعراض عدد من التعديلات التي أجريت مؤخراً على نظام العمل والعمال في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى مناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك،

وأعرب سعادة السفير عن بالغ شكره على هذين الاجتماعين، حيث تم من خلالهما مناقشة عدد من المواضيع الهامة في مجال التنمية الاجتماعية والعمل والعمال، منوهاً إلى أهمية مثل هذه اللقاءات في تعميق العلاقات بين البلدين، وتعزيز سبل التعاون.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1337


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (خبر القريات) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها