جديد المقالات
جديد الأخبار

الأخبار
أنشطة مدرسية
القريات : مدير مدرسة يشكو من العنصرية

القريات : مدير مدرسة يشكو من العنصرية

10-04-2011 04:52

صحيفة خبر القريات : تحقق إدارة التربية والتعليم في محافظة القريات في شكوى مدير مدرسة متوسطة، ضد مدير إدارة الإعلام التربوي بتهمة معارضته وآخرين توليه رئاسة تحرير مجلة القريات، بحجة أنه من خارج المحافظة.
من جهته، كما نشرت جريدة عكاظ اكتفى مدير الإدارة سالم الدوسري بالقول «تمت إحالة الشكوى إلى الجهات المختصة للتحقيق في ما جاء فيها، وإذا كان مدير الإعلام التربوي مخطئا فسوف يحاسب، ومن له حق سيحصل عليه وفق النظام، ونحن أبناء وطن واحد».
وقال مدير مدرسة حسان بن ثابت المتوسطة في القريات، عبدالرحمن بن حسن الغامدي، «عندما قمنا بعمل أنشطة وبرامج ومسابقات ضمن احتفالية المدرسة باليوم الوطني، قمت شخصيا بتزويد خبر هذه الاحتفالية لبعض وسائل الإعلام المحلية بهدف أن تكون التغطية من ناحية بمثابة شكر لجميع منسوبي المدرسة، ومن ناحية أخرى لعله يكون حافزا ومشجعا لهم لعمل برامج أقوى وأجدر في احتفاليات ذكرى اليوم الوطني في أعوامه المقبلة».
وأضاف «في ذات اليوم الذي حظي فيه خبر احتفالية المدرسة بذكرى اليوم الوطني بالتغطية الإعلامية، تفاجأت باتصال هاتفي من مدير الإعلام التربوي في مكتب التربية والتعليم في القريات يتحدث بصوت مرتفع، وفحوى مكالمته بأنه مستاء من نشر الخبر ويتحدث بطريقة لا ترقى لمكانة الإعلام التربوي».
وزاد «هجوم مدير الإعلام التربوي علي في الاتصال الهاتفي، له خلفيات تعود إلى خمس سنوات، عندما أسندت إلي رئاسة تحرير مجلة القريات، وعارض ذلك بحجة أني أنتسب إلى قبيلة تقطن في جنوبي المملكة وكأني قادم من دولة أخرى».

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1118


خدمات المحتوى



التعليقات
#80 Saudi Arabia [بن قميش]
0.00/5 (0 صوت)

10-15-2011 09:50
بسم الله الرحمن الرحيم



اشجعك على شجاعتك
ولو كل واحد عنده مثل شجاعتك كان كل مدير حسب حساب نشر اخبارهم





بن قميش


تقييم
5.50/10 (2 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (خبر القريات) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها