جديد المقالات
جديد الأخبار

الأخبار
أخبار القريات
تعاوني القريات يحجج 21 مسلماً جديداً
تعاوني القريات يحجج 21 مسلماً جديداً

تعاوني القريات يحجج 21 مسلماً جديداً

11-23-2011 07:53

"خبر القريات" : سير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة القريات , رحلة للحج لعدد (21) حاج من المسلمين الجدد .
وأوضح المدير التنفيذي للمكتب خالد عواد البلعاسي بأن المكتب قام بتسيير الرحلة بعد الدعم المادي الذي تقدم به رجال الأعمال بالمحافظة الأمر الذي ساعد المكتب في تنظيمها حيث قاموا بأداء مناسكهم بكل يسر وسهولة كما قام المكتب بتوزيع بعض الكتيبات والأشرطة في منفذ الحديثة خلال موسم الحج هذا العام .
وقد عبر عدد من المسلمين الجدد الذي أدوا مناسك الحج لهذا العام عن عظيم شكرهم وتقديرهم لرجال الأعمال بمحافظة القريات وذلك لتكفلهم بمصاريف رحلة الحج حيث ذكروا ذلك في رسالة نصية قاموا بكتابتها لإدارة المكتب معبرين عن فرحتهم بأداء مناسك الحج وزيارة المشاعر المقدسة بعد دخولهم الإسلام بأيام مما يدل على حرصهم ودعمهم للأنشطة الدعوية التي تهم المسلم الجديد والتي تشكل له دعم معنوي والثبات على الدين الإسلامي ونشر الرسالة الدعوية من خلال هذه الأعمال .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1112


خدمات المحتوى



تقييم
6.00/10 (2 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (خبر القريات) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها