جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار عامة
خبير يخترق صفحة مؤسس الفيسبوك ويعرض صوره الخاصة
خبير يخترق صفحة مؤسس الفيسبوك ويعرض صوره الخاصة

خبير يخترق صفحة مؤسس الفيسبوك ويعرض صوره الخاصة

12-07-2011 05:44

"خبر القريات": فوجئ مارك زوكيربيرغ مؤسس موقع (الفيسبوك) الشهير والذي يحتل صدارة المواقع الاجتماعية على الإنترنت بإختراق صفحة الخاصة بموقعه الشهير وعرض عشرات الصور الخاصة التي تجمعه بزوجته بريسيلا تشان وعدد من أصدقائه على الملأ مما جعله عرضه للنقد الشديد من قبل متصفحي الموقع وتجدد قضية أمان الخصوصية في الموقع الاجتماعي الذي أكد بنفسه أنه آمن ولا يمكن اختراقه .
وكان ناطق رسمي باسم الموقع قد أوضح في بيان نشرته الشركة اليوم الأربعاء بأن الاختراق كان نتيجة استغلال خلل برمجي في بعض أدوات التحكم بالصور مما مكن المخترق من تصفح الصور الخاصة للحساب مؤكداً في الوقت نفسه أن الشركة أوقفت استخدام الأداة في الموقع لحين تصحيح الخطأ ومن ثم إعادتها للاستخدام من جديد .
وكان مايك رندل مهندس البرمجيات والخبير الفيروسي بشمال كارولينا الأمريكية المسؤول عن هذا الاكتشاف بعد أن قام بنشر صور زوكيربيرغ على صفحته في الفيسبوك حتى أنه قام بوضع رابط مباشر لتحميل الصور من موقع متخصص في رفع الملفات لإثبات أن الموقع ليس آمناً كما يدعي مسؤوليه .
وتظهر الصور زوكيربيرغ إلى جانب زوجته وعدد من الشخصيات الغامضة والشهيرة حيث تظهره مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما كما تظهره إلى جانب عدد من الأصدقاء وحاملاً دجاجة في صورة أخرى كتأكيد على كونه يقوم بقتل ما يأكله بنفسه وهو ما أوضحه في مقابلة سابقة .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 632


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (خبر القريات) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها